التعليم الإلكتروني : رؤية معاصرة / الأستاذ المساعد الدكتور حيدر حاتم فالح العجرش.

By: حاتم، حيدر [مؤلف.]Material type: TextTextPublisher: بغداد : مؤسسة دار الصادق الثقافية طبع-نشر-توزيع، 2017Edition: الطبعة الأولىDescription: 169 صفحة ؛ 24 × 17 سمContent type: نص Media type: بدون وسيط Carrier type: مجلدSubject(s): التعليم الإلكتروني | الإنترنت في التعليمDDC classification: 371.334 LOC classification: LB1028.43 | .H38 2017Summary: أعد المؤلف هذا الكتاب ليكن جامعا لا غلب المفاهيم المرتبطة بالتعلم الالكتروني التي يمكن أن توظف من قبل القائمون على العملية التعليمية في الشروع في اجراءات التحول من التعليم التقليدي الى التعلم الالكتروني وترسيخ ثقافته في المؤسسات التعليمية. لقد اشتمل هذا الكتاب على اربعة فصول تناول الفصل الأول علاقة التعلم الالكتروني بمفهومي التعليم والتعلم والتدريس والتدريب، أما الفصل الثاني فتناول الكتاب واستراتيجيات التعلم والتقييم الالكتروني وتناول الفصل الثالث التعلم الالكتروني انواعه وانظمته ومتطلباته وتطبيقاته، أما الفصل الرابع والاخير فتناول تقنيات وتطبيقات حديثة في التعلم الالكتروني.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
    Average rating: 0.0 (0 votes)
No physical items for this record

ببليوجرافية : صفحة 163-167.

أعد المؤلف هذا الكتاب ليكن جامعا لا غلب المفاهيم المرتبطة بالتعلم الالكتروني التي يمكن أن توظف من قبل القائمون على العملية التعليمية في الشروع في اجراءات التحول من التعليم التقليدي الى التعلم الالكتروني وترسيخ ثقافته في المؤسسات التعليمية. لقد اشتمل هذا الكتاب على اربعة فصول تناول الفصل الأول علاقة التعلم الالكتروني بمفهومي التعليم والتعلم والتدريس والتدريب، أما الفصل الثاني فتناول الكتاب واستراتيجيات التعلم والتقييم الالكتروني وتناول الفصل الثالث التعلم الالكتروني انواعه وانظمته ومتطلباته وتطبيقاته، أما الفصل الرابع والاخير فتناول تقنيات وتطبيقات حديثة في التعلم الالكتروني.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Powered by Koha