البيان في الإعجاز والتناسب في القرآن الكريم / عقيد خالد العزاوي.
Material type: TextPublisher: دمشق، سوريا : [مكان النشر غير محدد] : دار العصماء ؛ دار الماجد، 2015Edition: الطبعة الأولىDescription: صفحة ؛ 351 إيضاحيات ؛ 24 × 17 سمContent type: نص Media type: بدون وسيط Carrier type: مجلدISBN: 9789933330255; 993333025-XUniform titles: القرآن Subject(s): القرآن -- ألفاظ | القرآن -- إعجاز لغوي | بيان القرآن -- الإعجازDDC classification: 229.7 LOC classification: PJ6696 | .A99 2015Summary: "البيان في الإعجاز والتناسب في القرآن الكريم" هو كتاب يتناول إعجاز القرآن الكريم الذي هو كلام الله تعالى المعجز للخلق في أسلوبه ونظمه وتناسبه وتناسقه وفي علومه وحكمه وفي تأثيره وهدايته وفي كشفه الحجب عن الغيوب الماضية والمستقبلية وفي كل باب من هذه الأبواب للإعجاز فصول وفي كل فصل منها فروع ترجع إلى أصول ولقد حار العلماء في كشف حجب البيان عن وجوه إعجاز القرآن الكريم وبعد أن ثبتت عندهم بالوجدان والبرهان.Item type | Current library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode |
---|---|---|---|---|---|---|
Book | mbzaj Library | PJ6696 .A99 2015 (Browse shelf (Opens below)) | C.1 | Available | 10079595 |
Browsing mbzad Library shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
PJ6696 .A87 2018 في ظلال الدلالات القرآنية ( أبحاث ومقالات ) / | PJ6696 .A93 2023 أسلوب الاستفهام في القرآن الكريم : دراسة حجاجية / | PJ6696 .A954 2020 تنوع خطاب القرآن الكريم في العهد المدني / | PJ6696 .A99 2015 البيان في الإعجاز والتناسب في القرآن الكريم / | PJ6696 .B363 2022 التفسير النحوي للقران الكريم عند الزمخشري / | PJ6696 .B363 2022 التفسير النحوي للقران الكريم عند الزمخشري / | PJ6696 .B438 2018 جهود الفراء البلاغية في كتابه معاني القرآن 144 هـ.-207 هـ. / |
ببليوجرافية : صفحة 320-341.
"البيان في الإعجاز والتناسب في القرآن الكريم" هو كتاب يتناول إعجاز القرآن الكريم الذي هو كلام الله تعالى المعجز للخلق في أسلوبه ونظمه وتناسبه وتناسقه وفي علومه وحكمه وفي تأثيره وهدايته وفي كشفه الحجب عن الغيوب الماضية والمستقبلية وفي كل باب من هذه الأبواب للإعجاز فصول وفي كل فصل منها فروع ترجع إلى أصول ولقد حار العلماء في كشف حجب البيان عن وجوه إعجاز القرآن الكريم وبعد أن ثبتت عندهم بالوجدان والبرهان.
There are no comments on this title.