التسويق الإلكتروني / تأليف الدكتور أحمد مصطفى يوسف.

By: يوسف، أحمد مصطفى [مؤلف.]Material type: TextTextManufacturer: عمان، الأردن : دار الحامد للنشر والتوزيع، 2024Edition: الطبعة الأولىDescription: 380 صفحة : إيضاحيات ؛ 25 × 18 سمContent type: نص Media type: بدون وسيط Carrier type: مجلدISBN: 9789957665634Subject(s): التسويق الإلكتروني | التسويق -- معالجة بياناتDDC classification: 658.800285 LOC classification: HF5415.1265 | .Y87 2024
Contents:
المحتويات : الفصل الأول : الصورة الكبيرة للتسويق الإلكتروني-الفصل الثاني : التسويق الإلكتروني الإستراتيجي-الفصل الثالث : خطة التسويق الالكتروني، الأهداف التعليمية، مراجعة سريعة، لعملية تخطيط التسويق الإلكتروني، ابتكار الخطة التسويقية الإلكترونية، خطة نابكن ...-الفصل الرابع : تكنولوجيا التسويق الالكتروني-الفصل الخامس : المعرفة التسويقية-الفصل السادس : تجزئة السوق-الفصل السابع : المنتج-الفصل الثامن : السعر-الفصل التاسع : الإنترنت للتوزيع-الفصل العاشر : الأهداف التعليمية ... وموضوعات أخرى.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
    Average rating: 0.0 (0 votes)
No physical items for this record

المحتويات : الفصل الأول : الصورة الكبيرة للتسويق الإلكتروني-الفصل الثاني : التسويق الإلكتروني الإستراتيجي-الفصل الثالث : خطة التسويق الالكتروني، الأهداف التعليمية، مراجعة سريعة، لعملية تخطيط التسويق الإلكتروني، ابتكار الخطة التسويقية الإلكترونية، خطة نابكن ...-الفصل الرابع : تكنولوجيا التسويق الالكتروني-الفصل الخامس : المعرفة التسويقية-الفصل السادس : تجزئة السوق-الفصل السابع : المنتج-الفصل الثامن : السعر-الفصل التاسع : الإنترنت للتوزيع-الفصل العاشر : الأهداف التعليمية ... وموضوعات أخرى.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Powered by Koha