مراعاة مبادئ الفروق الفردية وتطبيقاتها العملية في تدريس التربية الإسلامية / ناصر أحمد الخوالدة، يحيى إسماعيل عيد.
Publisher: عمان : دار وائل للنشر، 2005Edition: الطبعة الأولىDescription: 478 صفحة ؛ 24 سمContent type: نص Media type: دون وسيط عرض Carrier type: مجلدISBN: 9789957115968Subject(s): التربية الإسلامية -- دراسة وتعليم | الفروق الفردية في التعليمDDC classification: 210.7 LOC classification: LC903 | .K4292 2005Item type | Current library | Call number | Copy number | Status | Notes | Date due | Barcode |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Book | mbzad Library | LC903 .K4292 2005 (Browse shelf (Opens below)) | C.1 | Available | check out: 0 & circ|v: 0 & check in: 0 & circ|x: 0 | 10056245 |
Browsing mbzad Library shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
LC903 .H3722 2014 أساليب تدريس التربية الإسلامية / | LC903 .I275 2013 تذكرة السامع والمتكلم في أدب العالم والمتعلم / | LC903 .I275 2013 تذكرة السامع والمتكلم في أدب العالم والمتعلم / | LC903 .K4292 2005 مراعاة مبادئ الفروق الفردية وتطبيقاتها العملية في تدريس التربية الإسلامية / | LC903 .M37 2009 المرجع في تدريس التربية الإسلامية لمرحلة التعليم الأساسي / | LC903 .N334 2010 من أساليب التربية بالحوار / | LC903 .S2 2019 فلسفة التربية الإسلامية / |
There are no comments on this title.