الفصل المقلوب : بوابة إشراك المتعلمين وممارسة التعليم عن بعد / د. أحمد أوزي.
Material type:
Item type | Current library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
mbzad Library | LB1029.F55 A99 2020 (Browse shelf (Opens below)) | C.1 | Available | 10090363 | |
![]() |
الظفرة | LB1029.F55 A99 2020 (Browse shelf (Opens below)) | C.2 | Available | 10088171 | |
![]() |
mbzaj Library | LB1029.F55 A99 2020 (Browse shelf (Opens below)) | C.3 | Available | 10088169 |
Browsing mbzad Library shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
LB1028.5 .D87 2017 المستحدثات التكنولوجية والتجديد التربوي / | LB1028.5 .D87 2017 المستحدثات التكنولوجية والتجديد التربوي / | LB1029.F55 A99 2020 الفصل المقلوب : بوابة إشراك المتعلمين وممارسة التعليم عن بعد / | LB1029.F55 A99 2020 الفصل المقلوب : بوابة إشراك المتعلمين وممارسة التعليم عن بعد / | LB1029.F55 A99 2020 الفصل المقلوب : بوابة إشراك المتعلمين وممارسة التعليم عن بعد / | LB1029.F55 H53 2021 الصف الافتراضي المقلوب : نموذج حمدان في التعليم الإلكتروني / | LB1029.F55 H53 2021 الصف الافتراضي المقلوب : نموذج حمدان في التعليم الإلكتروني / |
ورد أسفل صفحة العنوان : الفصل المقلوب / التربية / البيداغوجية / الديداكتيك / التعليم / التعلم / نظريات التعلم.
يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية : صفحة 148-151.
There are no comments on this title.