الكتابة الإبداعية الإعلانية : سيميولوجيا التسويق بالإيحاء : دراسة /
عائد أبو حسون.
- الطبعة الأولى.
- 318 صفحة ؛ 24 × 16 سم.
- تسويق .
- تسويق (خطوط وظلال للنشر والتوزيع) .
تصميم الغلاف والتنسيق الداخلي : خطوط وظلال للنشر والتوزيع.
ببليوجرافية : صفحة 316-318.
يتناول الكتاب اللغة الإبداعية في شكلها الإعلاني الراهن وكذلك في استخداماتها السياسية والدينية والثقافية مستخدما أدوات المدرسة السيميائية ليربط بين الدال والمدلول، الظاهر منه والباطن ؛ يورد الكتاب أمثلة عن الكتابة الإعلانية الإبداعية في جانبها التسويقي، مشيرا إلى شعارات الحملات الانتخابية وكيفية بنائها بطريقة احترافية وكذلك الشعارات للفظية للجامعات والمؤسسات والشركات الكبيرة، وصولا إلى تطبيقات الكتابة بداعية في العمل الإعلاني سواء الحملات الدعائية المطبوعة أو المرئية أو المسموعة.