TY - BOOK AU - أبو حسون، عائد TI - الكتابة الإبداعية الإعلانية: سيميولوجيا التسويق بالإيحاء : دراسة T2 - تسويق SN - 9789923405963 AV - HF5410 .A28 2023 U1 - 659.1 21 PY - 2023/// CY - عمان الأردن PB - خطوط وظلال للنشر والتوزيع، KW - التسويق KW - aucsh KW - الإعلان N1 - تصميم الغلاف والتنسيق الداخلي : خطوط وظلال للنشر والتوزيع‏; ببليوجرافية : صفحة 316-318 N2 - يتناول الكتاب اللغة الإبداعية في شكلها الإعلاني الراهن وكذلك في استخداماتها السياسية والدينية والثقافية مستخدما أدوات المدرسة السيميائية ليربط بين الدال والمدلول، الظاهر منه والباطن ؛ يورد الكتاب أمثلة عن الكتابة الإعلانية الإبداعية في جانبها التسويقي، مشيرا إلى شعارات الحملات الانتخابية وكيفية بنائها بطريقة احترافية وكذلك الشعارات للفظية للجامعات والمؤسسات والشركات الكبيرة، وصولا إلى تطبيقات الكتابة بداعية في العمل الإعلاني سواء الحملات الدعائية المطبوعة أو المرئية أو المسموعة ER -