000 | 02784cam a2200409 i 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | SA-RiAUC | ||
005 | 20231214130711.0 | ||
008 | 231123s2019 mr a g 000 0 ara c | ||
020 | _a9789954659595 | ||
024 | 0 | _a00000000610174 | |
024 | 0 | _a00000000003154 | |
024 | 0 | _a00000000361728 | |
040 |
_aSA-RiKSU _bara _cmbzuhl _dAE-DuMBRL _erda |
||
050 | 4 |
_aPJ7541 _b.S58 2019 |
|
082 | 0 | 4 |
_a811.009 _221 _qSA-RiAUC |
090 |
_a810.9 _bش.إ أ.خ 2019 |
||
092 | _a811.009 | ||
100 | 1 |
_aشكري، إسماعيل _eمؤلف. |
|
245 | 1 | 0 |
_aأنساق الخطاب المركب : _cنحو شعرية موزعة / |
250 | _aالطبعة الأولى. | ||
264 | 3 |
_aالدار البيضاء، المغرب : _bدار توبقال للنشر، _c2019 |
|
300 |
_a133 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c23 × 15 سم. |
||
336 |
_aنص _btxt _2rdacontent _3كتاب |
||
337 |
_aبدون وسيط _bn _2rdamedia |
||
338 |
_aمجلد _bnc _2rdacarrier |
||
490 | 1 | _aالمعرفة الأدبية | |
500 | _aصورة الغلاف عمل الفنان : عبد الله الحريري. | ||
504 | _aببليوجرافية : صفحة 125-133. | ||
520 | _aيشتغل كتابنا هذا على شعرية الأذهان العربية (شعر ، ورواية) بوصفها شبكة تواصلية معرفية مركبة ترتبط بمنافذ نحو عوالم ممكنة ومتعددة من قبيل منافذ اللون والمصير، والوجود، والحب، والماء، والتراتيل والجشع والكارثة والزمان، وغيرها في سياق مجاورة ممكنة ؛ متقابلة أو متعادلة، وفي الناتج الواحد أو المتعدد مما يمثل خارطة ذهن شعري موزع على منفذي الإنتاج والنص والتلقي، وبالتالي على كل الاحتمالات المترسبة في تاريخنا التجرباني في بعديه المحلي والكوني. إننا نفترض أن الشعرية العربية تتوزع على مقصديات المنفذين-المنتجين في شكل تشاركية مضمرة تتجه نحو تشييد ذهن بلاغي عربي مفتوح على التشاركية والصراع النسبيين. | ||
650 | 1 |
_aالشعر العربي _xتاريخ ونقد _yقرون 20-21 _2aucsh |
|
650 | 7 |
_aالأدب العربي _xتاريخ ونقد _yقرون 20-21 _2aucsh |
|
830 | 2 | _aالمعرفة الأدبية (دار توبقال للنشر) | |
856 | 4 | 2 |
_3Book Cover _qJPEG _uhttps://library.ithra.com/bc/00000000361728.jpeg _z>CLICK_TO_VIEW_BOOK_COVER> |
856 | 4 | 2 |
_3Table of contents _qPDF _uhttps://library.ithra.com/pdf/.pdf _z>CLICK_TO_ACCESS_TOC> |
942 |
_2lcc _cBK |
||
949 |
_aAE-AdMAL _d231123 _ughalbfq _n1 |
||
999 |
_c21647 _d21647 |