000 02784cam a2200409 i 4500
003 SA-RiAUC
005 20231214130711.0
008 231123s2019 mr a g 000 0 ara c
020 _a9789954659595
024 0 _a00000000610174
024 0 _a00000000003154
024 0 _a00000000361728
040 _aSA-RiKSU
_bara
_cmbzuhl
_dAE-DuMBRL
_erda
050 4 _aPJ7541
_b.S58 2019
082 0 4 _a811.009
_221
_qSA-RiAUC
090 _a810.9
_bش.إ أ.خ 2019
092 _a811.009
100 1 _aشكري، إسماعيل
_eمؤلف.
245 1 0 _aأنساق الخطاب المركب :
_cنحو شعرية موزعة /
250 _aالطبعة الأولى.
264 3 _aالدار البيضاء، المغرب :
_bدار توبقال للنشر،
_c2019
300 _a133 صفحة :
_bإيضاحيات ؛
_c23 × 15 سم.
336 _aنص
_btxt
_2rdacontent
_3كتاب
337 _aبدون وسيط
_bn
_2rdamedia
338 _aمجلد
_bnc
_2rdacarrier
490 1 _aالمعرفة الأدبية
500 _aصورة الغلاف عمل الفنان : عبد الله الحريري.
504 _aببليوجرافية : صفحة 125-133.
520 _aيشتغل كتابنا هذا على شعرية الأذهان العربية (شعر ، ورواية) بوصفها شبكة تواصلية معرفية مركبة ترتبط بمنافذ نحو عوالم ممكنة ومتعددة من قبيل منافذ اللون والمصير، والوجود، والحب، والماء، والتراتيل والجشع والكارثة والزمان، وغيرها في سياق مجاورة ممكنة ؛ متقابلة أو متعادلة، وفي الناتج الواحد أو المتعدد مما يمثل خارطة ذهن شعري موزع على منفذي الإنتاج والنص والتلقي، وبالتالي على كل الاحتمالات المترسبة في تاريخنا التجرباني في بعديه المحلي والكوني. إننا نفترض أن الشعرية العربية تتوزع على مقصديات المنفذين-المنتجين في شكل تشاركية مضمرة تتجه نحو تشييد ذهن بلاغي عربي مفتوح على التشاركية والصراع النسبيين.
650 1 _aالشعر العربي
_xتاريخ ونقد
_yقرون 20-21
_2aucsh
650 7 _aالأدب العربي
_xتاريخ ونقد
_yقرون 20-21
_2aucsh
830 2 _aالمعرفة الأدبية (دار توبقال للنشر)
856 4 2 _3Book Cover
_qJPEG
_uhttps://library.ithra.com/bc/00000000361728.jpeg
_z>CLICK_TO_VIEW_BOOK_COVER>
856 4 2 _3Table of contents
_qPDF
_uhttps://library.ithra.com/pdf/.pdf
_z>CLICK_TO_ACCESS_TOC>
942 _2lcc
_cBK
949 _aAE-AdMAL
_d231123
_ughalbfq
_n1
999 _c21647
_d21647