000 02410cam a2200289 i 4500
003 mbzuhl
005 20240214085445.0
008 240131s2019____su a g b 000_0 ara c
020 _a9786038236086
040 _aAE-DuMBRL
_bara
_cmbzuhl
_erda
050 4 _aHF5837
_b.S39 2019
082 0 4 _a659.113
_221
_qSA-RiAUC
100 1 _aالصيفي، حسن نيازي
_eمؤلف.
245 1 2 _aالحملات الإعلانية /
_cد. حسن نيازي الصيفي.
250 _aالطبعة الثانية.
264 3 _aالدمام [السعودية] ؛
_aغرب الدمام [السعودية] ؛
_aالرياض ؛
_aجدة [السعودية] :
_bمكتبة المتنبي،
_c2019.
300 _a251 صفحة :
_bإيضاحيات ؛
_c25 ×18 سم
336 _aنص
_btxt
_2rdacontent
_3كتاب
337 _aبدون وسيط
_bn
_2rdamedia
338 _aمجلد
_bnc
_2rdacarrier
504 _aببليوجرافية : صفحة 248-251.
520 _aيسعى الكتاب إلى مواكبة هذا التطور الحادث في المشهد الإعلامي وفي عقلية المستهلكين ويقدم من خلال فصوله عرضا موجزا لماهية الحملات الإعلانية وخصائصها وأنواعها وعوامل نجاحها ومراحل تخطيطها وقد راعيت في المحتوى الجدة والبساطة والإيجاز وعمق المعلومة والتوضيح بذكر الأمثلة ونقل التجارب الغربية الرائدة التي سبقنا إليها الإعلان في دول أوروبا وأمريكا إلى جانب التجارب العربية ومسح كافة الكتابات العربية والأجنبية التي أتيحت للباحث والتي اتسمت بالكثرة والتنوع والثراء حتى يجد القارئ العربي فيه ما هو جديد ومفيد ويحقق الغرض الذي ألف من أجله ويتعرف على الاتجاهات الحديثة في هذا المجال المهم وسوف أتبع هذا الكتاب إن شاء الله بكتاب أخر أكثر عمقا وتفصيلا يدور حول "مبادئ تخطيط الحملات الإعلانية الحديثة" في القريب العاجل.
650 1 _aالحملات الإعلانية
_2aucsh
650 7 _aالإعلان
_2aucsh
942 _2lcc
_cBK
949 _aAE-AdMAL
_d240131
_ualotaiba
_n1
999 _c25470
_d25470