000 | 02404cam a2200325 i 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | mbzuhl | ||
005 | 20240214092154.0 | ||
008 | 240131s2019 su a g b 000 0 ara c | ||
020 | _a978-603-8260-18-0 | ||
024 | 0 | _a44000000002779 | |
040 |
_aAE-DuMBRL _bara _cmbzuhl _erda |
||
050 | 4 |
_aLB1044.88 _b.I86 2019 |
|
082 | 0 | 4 |
_a371.33 _bإ ح ث _221 _qSA-RiAUC |
100 | 1 |
_aإسماعيل، حمدان محمد علي _eمؤلف. |
|
245 | 1 | 0 |
_aثقافة المرئي والتنور البصري : _bمدخل للتعليم والتعلم في القرن الحادي والعشرين / _cتأليف الدكتور حمدان محمد علي إسماعيل، الدكتورة إيمان محمد صبري مصطفى. |
250 | _aالطبعة الأولى. | ||
264 | 3 |
_aالدمام [السعودية] ؛ _aغرب الدمام [السعودية] ؛ _aالرياض ؛ _aجدة [السعودية] : _bمكتبة المتنبي، _c2019. |
|
300 |
_a332 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 × 17 سم |
||
336 |
_aنص _btxt _2rdacontent _3كتاب |
||
337 |
_aبدون وسيط _bn _2rdamedia |
||
338 |
_aمجلد _bnc _2rdacarrier |
||
504 | _aيشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. | ||
520 | _aهذا الكتاب ينطلق كون ثقافة المرئي حيث أصبحت اللغة الأكثر أهمية في هذا العصر، حيث يعد رائدا في تناوله لموضوع ثقافة المرئي والتنور البصري في إطار يجمع بين اللغة والعلم ويطرح الكتاب فلسفة التنور البصري كمدخل حديث للتعليم والتعلم في القرن الحادي والعشرون و يقدم أيضا معايير الكفاية للتنور البصري، وما يرتبط بها من مؤشرات الأداء ونواتج التعلم ويستخدم استراتيجيات تدريس حديثة لتعلم التفكير البصري ويقدم الكتاب اختبارات ومقاييس مقننة لقياس مهارات قراءة الصورة والتفكير البصري. | ||
650 | 1 |
_aالوسائل التعليمية _2aucsh |
|
650 | 7 |
_aتكنولوجيا التعليم _2aucsh |
|
650 | 7 |
_aالوسائل السمعية والبصرية _2aucsh |
|
700 | 1 |
_aمصطفى، إيمان محمد صبري _eمؤلف. |
|
942 |
_2lcc _cBK |
||
949 |
_aAE-AdMAL _d240131 _ualotaiba _n1 |
||
999 |
_c25485 _d25485 |