000 02404cam a2200325 i 4500
003 mbzuhl
005 20240214092154.0
008 240131s2019 su a g b 000 0 ara c
020 _a978-603-8260-18-0
024 0 _a44000000002779
040 _aAE-DuMBRL
_bara
_cmbzuhl
_erda
050 4 _aLB1044.88
_b.I86 2019
082 0 4 _a371.33
_bإ ح ث
_221
_qSA-RiAUC
100 1 _aإسماعيل، حمدان محمد علي
_eمؤلف.
245 1 0 _aثقافة المرئي والتنور البصري :
_bمدخل للتعليم والتعلم في القرن الحادي والعشرين /
_cتأليف الدكتور حمدان محمد علي إسماعيل، الدكتورة إيمان محمد صبري مصطفى.
250 _aالطبعة الأولى.
264 3 _aالدمام [السعودية] ؛
_aغرب الدمام [السعودية] ؛
_aالرياض ؛
_aجدة [السعودية] :
_bمكتبة المتنبي،
_c2019.
300 _a332 صفحة :
_bإيضاحيات ؛
_c25 × 17 سم
336 _aنص
_btxt
_2rdacontent
_3كتاب
337 _aبدون وسيط
_bn
_2rdamedia
338 _aمجلد
_bnc
_2rdacarrier
504 _aيشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
520 _aهذا الكتاب ينطلق كون ثقافة المرئي حيث أصبحت اللغة الأكثر أهمية في هذا العصر، حيث يعد رائدا في تناوله لموضوع ثقافة المرئي والتنور البصري في إطار يجمع بين اللغة والعلم ويطرح الكتاب فلسفة التنور البصري كمدخل حديث للتعليم والتعلم في القرن الحادي والعشرون و يقدم أيضا معايير الكفاية للتنور البصري، وما يرتبط بها من مؤشرات الأداء ونواتج التعلم ويستخدم استراتيجيات تدريس حديثة لتعلم التفكير البصري ويقدم الكتاب اختبارات ومقاييس مقننة لقياس مهارات قراءة الصورة والتفكير البصري.
650 1 _aالوسائل التعليمية
_2aucsh
650 7 _aتكنولوجيا التعليم
_2aucsh
650 7 _aالوسائل السمعية والبصرية
_2aucsh
700 1 _aمصطفى، إيمان محمد صبري
_eمؤلف.
942 _2lcc
_cBK
949 _aAE-AdMAL
_d240131
_ualotaiba
_n1
999 _c25485
_d25485