000 02227cam a2200337 i 4500
003 mbzuhl
005 20240214092452.0
008 240131s2023 jo g b 000 0 ara c
020 _a9789923405963
024 0 _a00000001004422
040 _aAE-DuMBRL
_bara
_cmbzuhl
_erda
050 4 _aHF5410
_b.A28 2023
082 0 4 _a659.1
_221
_qSA-RiAUC
100 1 _aأبو حسون، عائد
_eمؤلف.
245 1 2 _aالكتابة الإبداعية الإعلانية :
_bسيميولوجيا التسويق بالإيحاء : دراسة /
_cعائد أبو حسون.
250 _aالطبعة الأولى.
264 3 _aعمان الأردن :
_bخطوط وظلال للنشر والتوزيع،
_c2023.
300 _a318 صفحة ؛
_c24 × 16 سم.
336 _aنص
_btxt
_2rdacontent
_3كتاب
337 _aبدون وسيط
_bn
_2rdamedia
338 _aمجلد
_bnc
_2rdacarrier
490 1 _aتسويق
500 _aتصميم الغلاف والتنسيق الداخلي : خطوط وظلال للنشر والتوزيع‏.
504 _aببليوجرافية : صفحة 316-318.
520 _aيتناول الكتاب اللغة الإبداعية في شكلها الإعلاني الراهن وكذلك في استخداماتها السياسية والدينية والثقافية مستخدما أدوات المدرسة السيميائية ليربط بين الدال والمدلول، الظاهر منه والباطن ؛ يورد الكتاب أمثلة عن الكتابة الإعلانية الإبداعية في جانبها التسويقي، مشيرا إلى شعارات الحملات الانتخابية وكيفية بنائها بطريقة احترافية وكذلك الشعارات للفظية للجامعات والمؤسسات والشركات الكبيرة، وصولا إلى تطبيقات الكتابة بداعية في العمل الإعلاني سواء الحملات الدعائية المطبوعة أو المرئية أو المسموعة.
650 1 _aالتسويق
_2aucsh
650 7 _aالإعلان
_2aucsh
830 1 _aتسويق (خطوط وظلال للنشر والتوزيع)
942 _2lcc
_cBK
949 _aAE-AdMAL
_d240131
_ualotaiba
_n1
999 _c25490
_d25490