000 02208cam a22003251i 4500
003 MBZUHL
005 20250124182222.0
008 250121m20192021ts 000 0 ara d
020 _a9789948866510
040 _ambzuhl
_erda
050 4 _aLB1050
_b.H35 2019
100 1 _aحمدان، أحمد حسن
_eمعد.
245 1 0 _aبحث أكاديمي /
_cإعداد د. أحمد حسن حمدان، د. زوينة بنت سعيد الكلبانية.
250 _aالطبعة الأولى.
264 3 1 _aالشارقة :
_bالمركز التربوي للغة العربية لدول الخليج،
_c[من 2019 إلى 2021].
300 _a4 جزء ؛
_c24 سم.
336 _2rdacontent
_aنص
_btxt
337 _2rdamedia
_aدون وسيط عرض
_bn
338 _2rdacarrier
_aمجلد
_bnc
505 0 _aالجزء الأول : فاعلية برنامج قائم على أنشطة الوعي الصوتي في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي في سلطنة عمان // الجزء الثاني : التدريس التأملي للنص المقروء لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية // الجزء الثالث : أنماط القراءة بالمرحلة الثانوية في ضوء المستويات المعيارية لقراءة النص // الجزء الرابع : برنامج قائم على قراءة الصورة لتنمية مهارات الإنتاج اللغوي الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية في ضوء مستويات معيارية.
650 1 4 _aالمهارات اللغوية (ثانوي)
650 1 4 _aاللغة العربية
_xدراسة وتعليم (ثانوي)
650 1 4 _aالقراءة
_xدراسة وتعليم (ثانوي)
650 1 4 _aطلبة المدارس الثانوية
_xتقدير
650 1 4 _aالصور في التعليم
650 1 4 _aطرق التدريس
700 1 _aالكلبانية، زوينة بنت سعيد
_eمعد.
942 _2lcc
_cBK
999 _c41902
_d41902